Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نشطاء يعيدون نشر تنبؤات "حايك" عن نتائج انتخابات أمريكا

نشطاء يعيدون نشر تنبؤات "حايك" عن نتائج انتخابات أمريكا

زمن برس، فلسطين:  أعاد نشطاء نشر مقطع فيديو لتنبؤات الفلكي اللبناني، ميشيل حايك، حول نتائج الانتخابات الأمريكية التي يتنافس فيها المرشح الديمقراطي، جو بايدن، والرئيس دونالد ترامب.

وقال الحايك خلال برنامج بثته قناة "أم تي في"، ليلة رأس السنة الجارية، "في معركة الرئاسة الأمريكية، بيخسر وبيربح في الوقت ذاته والأيام ستشرح كيف"، الأمر الذي اعتبره مغردون خسارة لترامب في البداية، يعقبه نجاح على إثر إعادة فرز الأصوات في الولايات المتأرجحة.

ولم تتضح حتى صباح الجمعة هوية الفائز بالانتخابات الأمريكية، وسط منافسة محمومة بين المرشحين، الديمقراطي جو بايدن، الأقرب للفوز، والجمهوري دونالد ترامب، الذي يقود البلاد حاليا.

واعتبر مراقبون تلك المنافسة الحادة بحد ذاتها أهم معطى تتوجب قراءته في انتخابات هذا العام، إذ تمكن ترامب مجددا من تحدي جل استطلاعات الرأي، التي رجحت فوزا عريضا لبايدن، وظهر أن الرئيس الذي لطالما وُصف بـ"المثير للجدل"، يعكس بالفعل توجهات نحو نصف الشعب الأمريكي، بغض النظر عن حسابات المجمع الانتخابي في نهاية المطاف.

 

 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play