Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صحيفة عبرية تكشف.. إسرائيل ستتعاون مع دول الخليج للعمل ضد "حزب الله"

صحيفة عبرية تكشف.. إسرائيل ستتعاون مع دول الخليج للعمل ضد "حزب الله"

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة إسرائيلية، النقاب عن تعاون وشيك بين إسرائيل وكل من الإمارات والبحرين، للعمل المشترك ضد منظمة "حزب الله" اللبنانية.

وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، صباح اليوم الخميس، إن إسرائيل ستتعاون مع الإمارات والبحرين، لتعريف حزب الله على أنه "منظمة إرهابية"، والعمل ضده.

ونقلت الصحيفة عن مدير عام وزارة التعاون الاستراتيجي يهشوع زركا قوله: "من المتوقع أن تتعاون إسرائيل مع كل من الإمارات والبحرين، للعمل ضد حزب الله".

وأضاف زركا: "سيكون التعاون بين إسرائيل ودول الخليج ضد حزب الله، في عواصم العالم، والمؤسسات الدولية، وخلال السنوات الأخيرة،  أعلنت 14 دولة عن حزب الله منظمة إرهابية".

وقال زركا: "إن المساس بحزب الله يعني المساس بإيران، ولن نسمح للمنظمة بجمع الأموال من دول العالم"، مشيرةً الى أن إسرائيل ستركز نشاطاتها القادمة ضد حزب الله، في دول الإتحاد الاوروبي، وداخل الأمم المتحدة.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play