Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محجتجون ضد نتنياهو: كورونا تصيب الاقتصاد والشبان فقدوا وظائفهم

محجتجون ضد نتنياهو: كورونا تصيب الاقتصاد والشبان فقدوا وظائفهم

زمن برس، فلسطين:  تجمع عدة آلاف من المتظاهرين أمام المقر الرسمي لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في القدس المحتلة، ليل السبت، ضمن تحركات أسبوعية تجري كل سبت، منذ يوليو/ تموز، للاحتجاج على الإدارة الاقتصادية والصحية لجائحة "كوفيد-19" من طرف حكومة نتنياهو المتهم رسمياً بالفساد.

وأصابت الجائحة الاقتصاد الإسرائيلي بشدة، والعديد من المتظاهرين هم طلاب وشبان إسرائيليون فقدوا وظائفهم.

ومع برودة الطقس قبل فصل الشتاء الممطر، بدا الإقبال أقل مما كان عليه في الأسابيع الأخيرة.

كما تم الإبلاغ عن تظاهرات أصغر في تل أبيب، خارج منزل نتنياهو الخاص بقضاء العطلات الكائن في بلدة قيسارية الساحلية الراقية، ومواقع أخرى.

وصف نتنياهو المتظاهرين بأنهم "فوضويون" و "يساريون".

وتنظم التظاهرات منذ عدة شهور ضد نتنياهو، للمطالبة باستقالته، بسبب توجيه اتهامات له في قضايا فساد، إضافة إلى سوء إدارته لأزمة فيروس كورونا، التي أدت لزيادة معدلات البطالة، بحسب وصف منظمي التظاهرات.

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد نتنياهو للأسبوع الـ19 على التوالي

وأعلن نتنياهو أنه توصل إلى اتفاق لشراء 8 ملايين جرعة العام المقبل من اللقاح الجديد الذي تطوره شركة "فايزر"، في حال تمت الموافقة على اللقاح من قبل المنظمين.

ويواجه نتنياهو اتهامات بالاحتيال وخيانة الأمانة وقبول رشاوى، ومن المقرر أن تدخل محاكمته مرحلة تقديم الأدلة في يناير/ كانون الثاني المقبل.

 
 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play