Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تمساح عملاق يفاجئ الأميركيين في فلوريدا... "ضخم مثل الديناصور!" (فيديو)

تمساح عملاق يفاجئ الأميركيين في فلوريدا... "ضخم مثل الديناصور!" (فيديو)

زمن برس، فلسطين:  انتشر مقطع فيديو بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه تمساح ضخم، بحجم استثنائي، في أحد نوادي الغولف بولاية فلوريدا الأميركية.

وأن كان تواجد التماسيح داخل ملاعب الغولف أمرا شائع الحدوث في الولايات المتحدة الأميركية، كون تلك الملاعب تحتوي على مسطحات مائية واسعة نوعا ما، إلا أن حجم التمساح العملاق الذي ظهر بولاية فلوريدا كان شيئا لامثيل له. 
 
تم القبض على الزاحف الضخم في نادي فالنسيا للغولف، أثناء تجوله ببطء على العشب، ومن الواضح أنه كانت يتجه نحو البحيرة الصغيرة المتواجدة داخل الملعب.

وأعجب رواد وسائل التواصل الاجتماعي بحجم هذا الحيوان الشرس، وقارنه الكثيرون بالـ"غودزيلا" والديناصور، وكانت التعليقات الأكثر تداولا "ضخم مثل الديناصور!"، "يعيش غودزيلا في نابولي".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play