Jump to Navigation

عاجل

ناصر: التسجيل سيبدأ من سن 17 لأنه حتى الانتخابات سيصل بعضهم لـ 18 وحينها يحق لهم الاقتراع

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اشتباكا مسلح في جنين وحملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة

اشتباكا مسلح في جنين وحملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة

زمن برس، فلسطين:  اندلع اشتباك مسلح بين المقاومة وقوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس في مدينة قباطية شمال الضفة المحتلة وسط حملة مداهمات واعتقالات وتحقيقات ميدانية واسعة في أماكن متفرقة في الضفة.

وطالت حملة الاعتقالات الواسعة عدد من المواطنين بينهم أسرى محررين من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ففي مدينة جنين شمال الضفة المحتلة، اندلع اشتباك مسلح في أعقاب اقتحام قوات الاحتلال بلدة قباطية قضاء جنين، ودهمت خلالها عددا من المنازل.

وأفادت مصادر محلية أن إطلاق نار كثيف تجاه قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة، وعلى الطريق الالتفافي المحاذي للبلدة.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال عددا من المنازل لأسرى محررين، تم التحقيق معهم ميدانيا.

وقالت مصادر محلية أن الاحتلال استهدف منازل نشطاء في حركة حماس وجلّهم أسرى محررين، ومنهم الأستاذ ثامر سباعنة، والمهندس الداعية الشيخ علي أبو الرب، والشقيقان همام وعوني كميل.

واقتحمت قوة للاحتلال بلدة عرابة قضاء جنين، واعتقلت الشاب قيس أبو صلاح والشاب أيسر محمد نواف، وذلك بعد دهم وتفتيش منازل ذويهما.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة جبع قضاء جنين منتصف الليلة الماضية، وأجرت دورياتها في شوارع البلدة، وسط عمليات دهم وتخريب وإرهاب للمواطنين، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

ودهمت قوات الاحتلال منزل ذوي الأسيرين الشقيقين ساري وعبيدة مجيد فشافشة، وفتحي كنعان في بلدة جبع وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

مداهمات واعتقالات في رام الله

وواصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي للأسبوع الثالث حملة مداهمات وتفتيش واعتقالات في بلدة كوبر شمال غرب رام الله، حيث دهمت البلدة وانتشرت في حاراتها، بدعوى البحث عن مطلوبين.

وشهدت البلدة حملة اعتقالات طالت عددا من الشبان، عرف منهم باجس برغوثي، وسليمان كنعان، وعلي كنعان، وإبراهيم عفيف، والشقيقان محمود وعلي أحمد شنان.

مداهمات واعتقالات في قلقيلية وبيت لحم والخليل

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب علاء ابتلي، بعد دهم منزله وتفتيشه في مدينة قلقيلية.

وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واعتقلت أحمد محمد جلال (20 عاما)، بعد أن داهمت منزل والده وفتشته.

وفي الخليل، داهمت قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت كاحل شمال الخليل واعتقلت الشاب علي جواد عطاونة (23 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر إياد باجس البو في مخيم العروب وسلمت نجله محمد بلاغا لمقابلة مخابراتها.

ويواصل الاحتلال حملات الاعتقال والدهم والتفتيش اليومية، ويتخللها إرهاب السكان وخاصة النساء والأطفال، ويندلع على إثرها مواجهات مع الشبان الفلسطينيين.

 
 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play