Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إعلام عبري: حسن نصر الله يلغي تحركاته خشية استهدافه بعد زاده

إعلام عبري: حسن نصر الله يلغي تحركاته خشية استهدافه بعد زاده

زمن برس، فلسطين:  قالت وسائل إعلام عبرية، إن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، ألغى تحركاته، عقب اغتيال عالم النووي الإيراني محسن فخري زاده، خشية من أن يكون التالي على قائمة الاستهداف الأمريكية الإسرائيلية.

جاء ذلك في تقرير لموقع "تايمز أوف إسرائيل"، نقلا عن تقرير تلفزيوني تم بثه عبر "القناة13" الإسرائيلية.

 

وأفاد التقرير التلفزيوني بأن نصر الله سيبقى في مكانه ويلغي أي "تحركات"، بعد اغتيال كبير علماء إيران الجمعة، في عملية نُسبت إلى إسرائيل.

وقال "تايمز أف إسرائيل" إن نصر الله هدف لإسرائيل منذ سنوات، وقد سخر منه بعض المسؤولين بسبب بقائه في "ملجأ" وظهوره علنا نادر جدا. 

ومن المرجح أن تؤدي مثل هذه الضربة الإسرائيلية إلى تأجيج المنطقة بشكل خطير، وفق ما قال الموقع الإسرائيلي.

وأعلن الاحتلال الإسرائيلي حالة التأهب القصوى في سفاراته، عقب تحميل إيران "إسرائيل" مسؤولية الوقوف وراء عملية اغتيال عالم النووي الإيراني.

إلا أن جيش الاحتلال أبقى على حالة الروتين الطبيعي، في إشارة إلى أنه لا يتوقع انتقاما إيرانيا على شكل ضربة عسكرية فورية من لبنان أو سوريا.

والجمعة، اغتيل عالم النووي الإيراني محسن فخري زاده في عملية إطلاق نار وتفجير بإحدى ضواحي العاصمة طهران.

ونددت عدة دول بعملية الاغتيال، وطالبت إيران بضبط النفس، خشية قيامها برد يجر المنطقة إلى تصعيد خطير.

يشار إلى أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ذكر اسم العالم الإيراني قبل نحو عامين، ووصفه بـ"أبي القنبلة النووية الإيرانية"، وذلك بعد كشفه عن قيام الموساد بسرقة الأرشيف النووي الإيراني من طهران.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play