Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تخوفات إسرائيلية من اندلاع موجة تصعيد بالضفة والسبب

تخوفات إسرائيلية من اندلاع موجة تصعيد بالضفة والسبب

زمن برس، فلسطين:  أعربت المنظومة الأمنية الإسرائيلية، عن قلقها من تصاعد عنف المستوطنين ضد الفلسطينيين وعناصر الشرطة وقوات الجيش الإسرائيلي بالضفة الغربية.

وبحسب صحيفة "هآرتس" العبرية، التي أوردت الخبر، اليوم الأثنين، حذرت المنظومة الأمنية الإسرائيلية، من اندلاع موجة تصعيد جديدة بالضفة الغربية، بسبب عنف المستوطنين ضد السكان الفلسطينيين.

ونقلت الصحيفة عن تقارير المنظومة الأمنية، انه خلال العام 2020 تم الإبلاغ عن وقوع 370 حادثة عنف من قبل المستوطنين، فقط10% منها كانت ضد أفراد في الشرطة أو الجيش الإسرائيلي.

وبحسب التقرير، فإن حوالي 206 حادثة من هذه الحوادث وقعت تحت بند جريمة قومية، شملت هجمات وتخريب ممتلكات وقذف حجارة تجاه الفلسطينيين، قام بها عناصر شبيبة التلال الإرهابية.

ووفقا للصحيفة، أكد مصدر في المنظومة الأمنية الإسرائيلية أن الشرطة الإسرائيلية، فقدت سيطرتها على سلوك هذا التنظيم الإرهابي، الذي قد يؤدي بالنهاية الى كارثة قومية، قد يشعل موجة تصعيد بالضفة.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play