Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأرصاد الجوية: منخفضين جويين يؤثران على فلسطين أولهما اليوم الاحد

الأرصاد الجوية: منخفضين جويين يؤثران على فلسطين أولهما اليوم الاحد

زمن برس، فلسطين:  أكد الراصد الجوي ليث العلامي مساء اليوم السبت، أن هناك منخفض جوي بارد وماطر تُرافقه رياح نشطة يؤثر على البلاد تدريجياً عصر ومساء يوم غدٍ الأحد حتى عصر الأثنين.

وأوضح العلامي بأنه تُعتبر الفترة الممتدة من ساعات الليل المتأخرة ليوم الأحد وحتى صباح الأثنين هي الأفضل لهطول الأمطار بالنسبة لمناطق وسط وجنوب الضفة وقطاع غزة حيث تكون غزيرة وقد تترافق بالرعد أحياناً، قبلها وبعدها تتركز الهطولات المطرية شمال فلسطين المحتلة وشمال الضفة.

كما لفت إلى وجود منخفض جوي آخر مترافق بكتلة هوائية شديدة البرودة قطبية المنشأ يؤثر على فلسطين مساء وليلة الثلاثاء /الاربعاء وحتى مساء الأربعاء، حيث تكون امطار شاملة لمختلف انحاء البلاد تترافق بزخات البَرد أحياناً.

ونوه العلامي أنه لا عواصف ثلجية منتظرة الأربعاء كما هو مُشاع، وفي "أفضل الأحوال" زخات ثلجية بشكلٍ محدود فوق بعض القمم الجبلية العالية (وهي قيد المتابعة)، وهناك حالة إنجماد وصقيع وليالي قطبية جافة نهاية الأسبوع .

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play