Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حالة وفاة و101 إصابة بكورونا في القدس

حالة وفاة و101 إصابة بكورونا في القدس

زمن برس، فلسطين:  أعلن عضو "وحدة مكافحة كورونا" في القدس المحتلة علي الجبريني تسجيل حالة وفاة و101 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بالمدينة خلال اليومين الأخيرين.

وأوضح الجبريني أن عدد الوفيات في المدينة ارتفع إلى (182) حالة، فيما عدد الإصابات آخذ بالانخفاض مع تسجيل (64) إصابة الثلاثاء، و(37) الأربعاء.

وأفاد بتسجيل (158) حالة شفاء، لينخفض مجمل الإصابات النشطة في القدس إلى (896) إصابة، لافتًا إلى أن إجمالي الإصابات منذ بداية الجائحة بلغ حوالي (18400) إصابة.

ونوه إلى صعوبة المرحلة الحالية فيما يخص الإصابات في المستشفيات، التي يبلغ عددها أكثر من 67 حالة، منها 48 حالة خطيرة.

لكن الجبريني أبدى تفاؤلًا مع بداية انخفاض أعداد الإصابات الخفيفة والمتوسطة، نحو عودة محتملة لمناحي الحياة الطبيعية، معتبرا أن ذلك مشروطا باستمرار التزام المواطنين المقدسيين بالتعليمات الصحية من حيث ارتداء الكمامات، الحفاظ على التباعد الاجتماعي، والحرص على النظافة والتعقيم.

وتمنى أن تحقق حملة اللقاحات في مراكز صناديق المرضى والمستشفيات نقلة مهمة تساهم في تقليص آخر على عدد الإصابات.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play