Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشخرة : حصيلة الاصابات بالطفرة البريطانية 352 والجنوب أفريقية 57

الشخرة : حصيلة الاصابات بالطفرة البريطانية 352 والجنوب أفريقية 57

زمن برس، فلسطين:  أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة برام الله كمال الشخرة، صباح اليوم الاربعاء ، عن ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا الطفرة البريطانية المتحورة لـ "352"، مشيراً الى ان تم تسجيل "57" حالة جديدة بالطفرة الجنوب أفريقية.

وقال الشخرة ان ارتفاع الاصابات في الضفة نتيجة انتشار السريع لفيروس كورونا الطفرة البريطانية والجنوب افريقية ، كون ان الطفرات الجديدة سريعة الانتشار .

وكانت وزيرة الصحة د. مي كيلة أعلنت اليوم الاربعاء 24/2021 ، ان الوزارة ستجتمع لرفع توصيات تقدير موقف للحكومة الفلسطينية بشأن الاجراءات والتي قد تصل للإغلاق الشامل نتيجة الارتفاع الكبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا .

وقالت د. كيلة خلال تصريحات لصوت فلسطين وتابعتها وكالة "فلسطين اليوم" ان الاراضي الفلسطينية دخلت الموجة الثالثة من فيروس "كورونا" ككل العالم ، حيث ان اعداد الاصابات في ارتفاع تصاعدي حاد ، في حين بلغت اعداد الاصابات في فلسطين 1996 بينهم 1233 حالة في الضفة و175 في القدس .

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play