Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


راصد جوي يوضح أخر تطورات الحالة الجوية ومتى تنتهي الموجه الحارقة؟

راصد جوي يوضح أخر تطورات الحالة الجوية ومتى تنتهي الموجه الحارقة؟

زمن برس، فلسطين:  بين قصي حلايقة  الراصد الجوي اليوم السبت 3/7/2021 ، ان الموجة الحارة التي تسيطر على الاراضي الفلسطينية وبلاد الشام منذ 5 ايام ستنتهي غدا الأحد بانخفاض درجات الحرارة بمقدار 4 درجات مئوية .

وقال حلايقة خلال تصريحات لصوت القدس ان درجات حرارة ارتفعت خلال الـ5 ايام الماضية بمقدار من 4-5 درجات مئوية ، بالإضافة الى أن نسبة الرطوبة التي ارتفعت بشكل كبير في المناطق الساحلية والجبلية  حيث بلغت في المناطق الجبلية نسبة الرطوبة لـ 30-40%.

وقال الراصد حلايقة ان درجات الحرارة تصل في عدد من المناطق من 33-34 درجة مئوية لتتراجع غدا الاحد في قطاع غزة لـ29 درجة مئوية ل4 ايام قادمة.

وبشأن التحذيرات التي تم اطلاقها عن خطورة بحر غزة ومن تشكل الدوامات خلال الايام القادمة، شكك حلايقة من حقيقة تلك التحذيرات واعتبرها غير صحيحة .

وكانت دائرة الأرصاد الجوية توقعت أن يتأثر طقس فلسطين اليوم السبت 2 يوليو 2021 بكتلة هوائية حارة وجافة في معظم المناطق، ويكون رطبا في المناطق الساحلية، وحارا في المناطق الجبلية إلى حار جدا في بقية المناطق.

وأوضحت أن لا تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية، حارا نسبيا إلى حار في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play