Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


راصد جوي يتوقع موعد وصول أول منخفض جوي للأراضي الفلسطينية

راصد جوي يتوقع موعد وصول أول منخفض جوي للأراضي الفلسطينية

زمن برس، فلسطين:  توقع الراصد الجوي داود الطروة، اليوم الأحد 10/10/2021م، أن يشهد طقس فلسطين خلال اليومين القادمين حالة من عدم الاستقرار الجوي، خاصة نهار يوم الثلاثاء القادم.

وقال الطروة خلال حديث لـ"فلسطين اليوم"، إن "حالة عدم الاستقرار التي ستتأثر فيها البلاد، ستصاحبها فرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار المحلية على مناطق مختلفة من البلاد بما فيها قطاع غزة".

وأوضح، الراصد الجوي أن حالة عدم الاستقرار الجوي ستتلاشى في مساء يوم الثلاثاء 12/10/2021م، لتعود الاجواء لحالة الاستقرار الجوي الطبيعي صباح يوم الاربعاء.

وأشار الطروة إلى أن هناك اشارات أولية تظهر وجود احتمال جيد لتشكل منخفض جوي في منتصف الأسبوع القادم وسيستمر تأثيره لمدة يومين.

يذكر أن دائرة الارصاد الجوي توقعت أن يكون الجو يوم غداً الإثنين 11/10/2021م،  حاراً نسبياً إلى حار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play