Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاجهزة الأمنية تعلن السيطرة على الاحتجاجات في جبع

الشرطة الفلسطينية تعلن السيطرة على الاحتجاجات في جبع

زمن برس، فلسطين:  أعلن الناطق باسم الشرطة الفلسطينية، لؤي ارزيقات، مساء الإثنين، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 10 أشخاص للاشتباه بمشاركتهم في الاحتجاجات التي شهدتها بلدة جبع في جنين منذ يوم السبت.

وبحسب البيان المقتضب الصادر عن ارزيقات، دفعت الأجهزة الأمنية بتعزيزات كبيرة إلى جبع، مساء الإثنين، ما أدى لاندلاع مواجهات.

وتخلل المواجهات إطلاق نار، وإلقاء قنابل الغاز والصوت، قبل أن تنجح الشرطة في إعادة فتح شارع جنين - نابلس قرب مفرق جبع، وفقا لارزيقات.

وشدد على أن الأجهزة الأمنية باتت "تفرض النظام والقانون في القرية (جبع)".

وكانت الاحتجاجات في جبع قد انطلقت يوم السبت الماضي، بعد مقتل الشاب مهران خليلية (21 عاما) من جبع في شجار بين طلبة من الجامعة العربية الأميركية في جنين.

وأغلق المحتجون من جبع الشارع الرئيسي، ثم فتحوه اليوم قبل تشييع جثمان خليلية، قبل أن يعيدوا إغلاقه مرة أخرى بعد التشييع.

وكانت الشرطة الفلسطينية قد أن المشتبه به الرئيسي بقتل خليلية ، سلم نفسه للشرطة في جنين.

وأعلنت الجامعة الأميركية في جنين، عقب الجريمة، عن تعليق الدوام اليوم السبت مع إخلاء حرم جنين من الطلبة، وتجميد الكتل الطلابية وأنشطتها داخل الجامعة حفاظا على سلامة الطلبة.

 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play