Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


راصد جوي يحذر من موجة غبار و رياح قوية اليوم الأربعاء

راصد جوي يحذر من موجة غبار و رياح قوية غداً الأربعاء

زمن برس، فلسطين:  حذر الراصد الجوي قصي حلايقة من موجة غبار واسعة في جنوب ووسط البلاد نتيجة رياح جنوبية غربية قوية الأربعاء.

و من المتوقع أن طرأ انخفاض واضح من جديد على درجات الحرارة يوم الأربعاء، حيث تكون حول الى أدنى من معدلاتها السنوية بقليل، وتسود أجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في بقية المناطق، وتشتد الرياح خلال ساعات النهار مع ارتفاع متوقع في نسبة الغبار، ومع ساعات العصر والمساء يبدأ تأثير منخفض جوي على المنطقة لتبدأ الأمطار بالهطول في المناطق الشمالية والساحلية ثم تصل الى أواسط البلاد خلال الليل بمشيئة الله. وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

و يوم الخميس يكون الجو غائماً جزئياً و ماطر، و لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتهطل زخات محلية من الأمطار على فترات خلال الصباح ثم تضعف تدريجياً، مع بقاء الفرصة سانحة لزخات محلية هنا وهناك مع طقس بارد نسبياً في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية ثم تتحول الى شرقية ليلاً.

و من المتوقع أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الجمعة، حيث تعود الى معدلاتها السنوية العامة، وخلال ساعات النهار تسود أجواء باردة قليلاً في الجبال ومائلة الى الاعتدال في المناطق الساحلية والسهلية، ومع ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة مجدداً وتصبح الاجواء باردة نسبياً الى باردة بشكل.

 أما السبت فيكون الجو غائماً جزئيا، و يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وخلال ساعات النهار تسود أجواء باردة قليلاً في الجبال ومائلة الى الاعتدال في المناطق الساحلية والسهلية، وتغطي السماء كميات من السحب العالية، ومع ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة مجدداً وتصبح الاجواء باردة نسبياً الى باردة بشكل عام.

و يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة يوم الأحد، لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وخلال ساعات النهار تسود أجواء باردة قليلاً في الجبال ومائلة الى الاعتدال في المناطق الساحلية والسهلية، وتغطي السماء كميات من السحب العالية، ومع ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة مجدداً وتصبح الاجواء باردة نسبياً الى باردة بشكل عام، والله تعالى أعلم

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play