Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشرطة: العثور على جثة محترقة لشاب عشريني في قلقيلية

الشرطة: العثور على جثة محترقة لشاب عشريني في قلقيلية

زمن برس، فلسطين:   باشرت النيابة العامة اجراءاتها التحقيقية فيما باشرت الشرطة البحث والتحري في ملابسات العثور على جثة مواطن وجدت بين بلدتي حجه وكفر لاقف شمال محافظة قلقيلية .

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن بلاغاً وصل للشرطة يفيد بسماع اطلاق نار في منطقة جبلية بين بلدتي كفر لاقف و حجه شمال المحافظة، على الفور تحركت  قوة من مركز شرطة كفر زيباد الى المكان، حيث تم العثور على جثة محترقة لشاب بالعشرينيات من العمر  وعليها  اثار تعذيب و اصابات بالرصاص.

وأضاف: "على الفور تحركت قوة من الشرطة والنيابة العامة والطب الشرعي للمكان، حيث باشرت النيابة العامة وفريق الأدلة الجنائية إجراءات الكشف والمعاينة على الجثة ومكان العثور عليها". 

 

 واكد ارزيقات بان النيابة العامة امرت  بالتحفظ على الجثة وإحالتها إلى معهد الطب الشرعي للوقوف على الأسباب المباشرة للوفاة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play