Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


3 شهداء باشتباكات مسلحة في مخيم جنين

3 شهداء باشتباكات مسلحة في مخيم جنين

زمن برس، فلسطين:  استشهد ثلاثة مقاومين، صباح الأربعاء، خلال اشتباكات مسلحة بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي أطراف مخيم جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، ومحاصرتها منزلًا كان يتواجد فيه عبد خازم شقيق الشهيد رعد منفذ عملية شارع "ديزنغوف" في "تل أبيب" قبل نحو ستة أشهر.

وأفادت وزارة الصحة، في تصريح مقتضب وصل وكالة "زمن برس"، باستشهاد عبد فتحي خازم، ومحمد محمود ألونة، وأحمد نظمي علاونة، برصاص قوات الاحتلال في جنين، فيما أصيب 44 آخرون بالرصاص الحي، بينها إصابات خطيرة وبالغة الخطورة.

أما مراسل مراسل وكالة "صفا" فأوضح أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال حاصرت منزلًا لعائلة خازم في شارع مهيوب على أطراف المخيم، وسط اشتباكات مسلحة ودوي انفجارات.

أما صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، فقالت إن قوة خاصة من المستعربين هاجمت منزلًا يتحصن فيه عبد خازم شقيق الشهيد رعد منفذ عملية "تل أبيب".

وقالت الصحيفة، وفق ترجمة وكالة "صفا"، إن القوة تمكنت اغتيال عبد، بعد إطلاق صواريخ مضادة للدروع تجاه المنزل الذي كان يتحصن فيه مع مقاوم آخر.

في حين ذكرت مراسلة قناة "كان11" أن قوة خاصة من وحدة المستعربين "يماس" طوَّقت المنزل الذي يتحصن فيه عبد خازم ومقاوم آخر، واغتالتهما.

وأوضحت القناة أن المقاومين حاولوا تفجير عبوة ناسفة بالقوة الخاصة الإسرائيلية.

ودفع جيش الاحتلال بالعشرات من الآليات العسكرية وجرافة إلى أطراف مخيم جنين، مع استمرار الاشتباكات العنيفة.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play