فيديو لحارس ميسي يقتحم الملعب خلال مباراة.. انقض على مشجع أراد عناق النجم الأرجنتيني

فيديو لحارس ميسي يقتحم الملعب خلال مباراة.. انقض على مشجع أراد عناق النجم الأرجنتيني

زمن برس، فلسطين:  تدخل ياسين تشويكي، الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، في الوقت المناسب؛ من أجل منع أحد الجماهير من الاقتراب من "البرغوث" خلال المباراة الأخيرة لفريقه.

وواصل ميسي تألقه مع إنتر ميامي وقاده لتحقيق فوز جديد وهذه المرة على لوس أنجيلوس إف سي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب بي إم أو استاديوم معقل الأخير الإثنين 4 سبتمبر/أيلول 2023، ضمن الدوري الأمريكي للمحترفين.

حارس ميسي يقتحم الملعب خلال مباراة

وعلى الرغم من أن ميسي لم يسجل، فإنه صنع هدفين من أصل ثلاثة وكانا من نصيب زميليه جوردي ألبا وليوناردو كامبانا.

ووثق مقطع فيديو نزول أحد الجماهير إلى أرضية الملعب؛ في محاولة منه للاقتراب من ميسي، لكن حارسه الشخصي انطلق بسرعة الصاروخ نحوه وأمسك به قبل مليمترات قليلة من الوصول إليه.

اللافت في الأمر أن المُعجب الشاب كان يرتدي قميص برشلونة بالرقم 10 وهو ما اعتاد ميسي الظهور به خلال فترة وجوده مع النادي "الكتالوني".

وحظيت هذه اللقطة باهتمام كبير من وسائل الإعلام، من بينها صحيفة the sun البريطانية التي وصفت نزول المشجع إلى أرض الملعب بأنه "خرق أمني كبير".

وأضافت: "ومع ذلك أظهر الحارس الشخصي لميسي (وهو جندي سابق بالبحرية الأمريكية شارك في حرب العراق وأفغانستان) خبرته العسكرية من خلال التدخل في الوقت المناسب وسحب هذا المشجع بعيداً عن ليو".

وبعد المباراة أبدى ميسي سعادته بالفوز الذي حققه فريقه كما أشاد بتطور المجموعة، فقال: "اتفقنا فيما بيننا أن هذه المباراة بمثابة اختبار جيد لنا لنرى كيف مستوانا، فقد لعبنا في ملعب صعب للغاية ضد حامل اللقب وحققنا نتيجة هامة جداً، فالمجموعة تتطور أكثر كل يوم، والآن نحاول تحقيق هدفنا بالوصول إلى المراكز الثمانية الأولى لمحاولة الفوز بالدوري".

المشاهير يتجمعون لرؤية ميسي

في هذه الأثناء تواجد العديد من الشخصيات الكبيرة ونجوم السينما والألعاب الرياضية المختلفة على مدرجات ملعب بي إم أو ستاديوم؛ من أجل متابعة النجم الأرجنتيني عن قرب.

وحسب صحيفة marca، فقد كان الأمير هاري دوق ساكس على رأس الحضور، إضافة إلى أسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس لاعب لوس أنجلوس ليكرز، وجيمس هاردن لاعب فيلادلفيا سفنتي سيكسرز لكرة السلة، وكلايتون كيرشو لاعب البيسبول، إضافة إلى المغني ليام غالاغر ونجوم السينما الأمريكية والعالمية مثل ليوناردو دي كابريو وسيلينا غوميز وجيرارد بتلر.

وكان من بين الحضور مغنى الراب المكسيكي أليمان والممثل الكندي كينغ باش، ونجوم السينما توم إليس وويل فيريل وبريندان هانت وستيفن يوين وكوني بريتون وشافو أودادغيان وتوبي ماغواير وتوم هولاند وشولو ماريدونيا وأوين ويسلون وغيرهم الكثير.

ومنذ وصوله إلى إنتر ميامي لعب ميسي 11 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 11 هدفاً وقدّم لزملائه 7 تمريرات حاسمة.