نصرالله يهدد محطات كهرباء اسرائيل

بيروت: قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، إن حزب الله لديه كل ما يلزم من أسلحة في لبنان لمواجهة أية حرب محتملة مع إسرائيل من دون الحاجة الى نقل أي شيء من سوريا أو إيران، مؤكداً أن محطات كهرباء اسرائيل تحتاج الى عدة صواريخ فقط لضربها.

وأوضح نصر الله، خلال الإحتفال بالذكرى السنوية "لـ"القادة الشهداء" الذي أقامه حزب الله، اليوم السبت، "أحذر إسرائيل ومن يقف وراءها بأن المقاومة في لبنان لن تسكت عن أي اعتداء قد يحصل على لبنان أو على أي شبر في لبنان".

وأضاف أن المقاومة اليوم في لبنان " في كامل عدتها وكل ما نحتاجه هو عندنا في لبنان ولا نحتاج لنقله لا من سوريا ولا من إيران.. وفهمهم كفاية.. كل ما نحتاجه عندنا موجود عندنا ونحافظ عليه"، وفقا لما أفادت وكالة "يونايتد برس انترناشونال".

وأشار الى أن إسرائيل "تعرف أن كل ما نقوله هو جدي، ولذلك هي تستنفر كل قدراتها في الإستخبارات ومحاولات الإختراق الأمني وكذلك طائراتها في الإستطلاع والطيران الحربي وغيرها".

وحذر إسرائيل بأن مطاراتها وموانئها ومحطات الكهرباء لديها "تحتاج إلى عدة صواريخ فقط" لاستهدافها وضربها.

ورأى أن "اسرائيل لا تحتاج الى حجة عندما تريد الإعتداء على لبنان.. اسرائيل تستطيع اختراع حجة"، لكنه اشار الى أن إسرائيل "عندما تفكر بالإعتداء على لبنان فإنها تعمل ألف حساب.. ومئة ألف.. ومليون حساب".

حرره: 
ز.م