رغد الجابر بعد خبر انتحارها... "عادي"

 

جدة: نفت رغد الجابر المشتركة العراقية التي أطلت في الحلقة الثانية Arab Idol خبر انتحارها بعد أن تدوالته في الأيام القلية الماضية التي تلت عرض الحلقة العديد من وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية.

"لست مجنونة كي اتأثر بتعليقات الناس وانتحر" هذا ما قالته رغد الجابر في إتّصال معها لموقع mbc.net. حيث ردت رغد على  كلّ الأقاويل و الشائعات حول خبر إنتحارها، وأكدت أنها بخير وسعيدة بما قدمته وليست نادمة.

وقالت رغد في حديث مع الأم بي سي " لم أكن على طبيعتي ورأيت ردّة فعل الناس، لا أعرف ولكنّني لم أرتكب خطأ، هم يتهجّمون عليّ ويقومون بشتمي ويتلفّظون بعبارات جارحة بحقّي وأنا بالطبع لم أتأثّر بكلامهم ومستحيل أن يؤثّر كلامهم السخيف والمزعج عليّ. أنا متعوّدة على التصرّف على طبيعتي وبحسب سجيّتي وأنا أفعل ما يعجبني.، الخطأ الوحيد هو أنّ تصرّفاتي لم تكن طبيعية بسبب إصابتي بالمرض قبل تجار الآداء".

وقالت رغد لكمل من سأل عنها" محبّتهم وسؤالهم عنّي رفع من معنوياتي، وهذا شيء جميل حقّاً منهم أن يقلقوا ويسألوا عنّي، وهذا حقّاً يجعلني قويّة وليتأكدوا أنّه مستحيل أن أفكّر بالإنتحار أو التسبب بأذية نفسي أو حتّى ملازمتي للمنزل وإمتناعي عن الخروج لهذه الأسباب التافهة".

حرره: 
م.م