إجراءات أمنية خاصة لحماية الأمير هاري من المعجبات

 

 

لندن: سيُحاط الأمير هاري، المصنّف ثالثاً في تصنيف ولاية العرش في بريطانيا، بحماية أمنية خاصة لمنع المعجبات من الاقتراب منه خلال الزيارة التي سيقوم بها إلى الولايات المتحدة في أيار/مايو المقبل.

 

وقالت صحيفة (ديلي ستار) اليوم الثلاثاء، إن حماية مشددة سترافق الأمير هاري البالغ من العمر 28 عاماً حين يعود إلى الولايات المتحدة للمرة الأولى، بعد فضيحة صوره العارية خلال حفل بأحد فنادق لاس فيغاس العام الماضي.

 

وأضافت أنه تردّد أن الأمير هاري استفسر عن إمكانية أن يلتقي بعدد من النساء المميزات في نيويورك، ومن بينهن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جنيفر لورانس البالغة من العمر 22 عاماً، والممثلة سكارليت جوهانسون (28 عاماً)، وعارضة أزياء السباحة كيت أبتون (20 عاماً).

 

لكن الصحيفة أشارت إلى أن القصر الملكي في لندن شدد على أن زيارة الأمير وليام الجديدة إلى الولايات المتحدة ستركز على الترويج للمصالح البريطانية، والجمعيات الخيرية التي يرأسها، وإظهار دعمه للجنود الأميركيين والبريطانيين المصابين بجروح في العراق وافغانستان.

 

ومن المقرر أن يتوجه الأمير هاري إلى الولايات المتحدة في 9 أيار/مايو المقبل في زيارة تستغرق 6 أيام، وتأتي رغم الإحراج الذي سببه نشر صور عارية له في جناح بأحد الفنادق خلال عطلة أمضاها الصيف الماضي في لاس فيغاس.

حرره: 
ا.ش