اطلب بيتزا يوصلها رجال الاطفاء بسيارتهم ويدفعون ثمنها أيضاً

فيرمونت: قرر أحد فروع "دومينوس بيتزا" بولاية فيرمونت التعاون مع مركز الإطفاء الذي يعرض توصيل البيتزا إلى منزل الزبون، فيما يعمل على توعية هذا الزبون حول الوقاية من الحريق.

 

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مدير مطعم "دومينوس بيتزا"، سام جاكسون، قوله إن الزبائن الذين يطلبون البيتزا بين الساعتين الخامسة والسابعة من مساء الثلاثاء، يمكنهم تسلم طلبياتهم بواسطة شاحنة لإطفاء الحريق.

 

وأوضح سام أن عمال الإطفاء على متن الشاحنة يعمدون بعدئذٍ إلى التحقق من كاشفات الحريق لدى الزبون، حيث يحصل الزبون الذي تكون هذه الكاشفات عاملة لديه على بيتزا مجانية.

 

غير أن الزبائن الذين تكون كاشفات الدخان لديهم غير عاملة لن يذهبوا خاليي الوفاض، إذ يحصلون على جائزة ترضية، وهي عبارة عن بطاريات جديدة لكاشفات الدخان.

 

وأشار سام إلى أنه "في الوقت الذي تغيّر فيه ساعاتك لتوفير الطاقة، أو تفكّر بتنظيف منزلك لفصل الربيع، حري بك أن تفكر بتغيير بطاريات كاشفات الدخان".

 

وأضاف أن "كاشفات الدخان العاملة تساهم في إنقاذ الأرواح، غير أن كثيراً من الأشخاص ينسون الحفاظ عليها"، معرباً عن سعادته "للعمل مع مركز الإطفاء المحلي للتوعية حول الوقاية من الحريق".

حرره: 
ا.ش