مغني “غانغام ستايل” يسجل رقماً قياسياً بأغنيته الجديدة “جنتلمان”

سيول: حطم شريط الفيديو الخاص بأغنية المغني الكوري الجنوبي ساي الجديدة الرقم القياسي لعدد المرات التي شوهدت فيها بعد أقل من يومين على بدء بثه، لكن من المبكر القول إن كان سيتجاوز شريط فيديو أغنيته السابقة “غانغام ستايل” الذي شوهد أكثر من 1,5 مليار مرة.

وأغنيته الجديدة “جنتلمان” شوهدت 52,98 مليون مرة حتى الساعة الثامنة بتوقت غرينتش من الاثنين بعد أقل من 48 ساعة على بدء بثها عبر الإنترنت.

وقد شوهدت عشرين مليون مرة في الساعات الأربع والعشرين الأولى محطمة بذلك العدد القياسي المسجل باسم الكندي جاستن بيبر الذي شوهد شريط أغنيته “بويفريند” ثمانية ملايين مرة في آيار/مايو 2012، كما أوردت صحيفة الأهرام.

وكتب المغني الكوري الجنوبي على حسابه الرسمي على تويتر: ‘لقد شوهدت 51 مليون مرة في 40 ساعة! يا إلهي!!!!’

وقدم ساي السبت خلال حفلة موسيقية في سيول رقصته الجديدة بعد رقصة الحصان الشهيرة جداً في أغنية “غانغام ستايل” التي قلدها وعلق عليها الجمهور العريض كما المشاهير وكبار هذا العالم، من بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بلدية لندن برس جونسون وصولاً إلى الرئيس الأميركي باراك أوباما.

وفي أغنيته الجديدة يقوم ساي الذي يضع نظارات مستديرة ذات إطار أبيض بدور رجل يحاول جذب النساء الشابات في النوادي الرياضية والمتاجر الفخمة والمطاعم من خلال رمي النكات المشكوك بأمرها.

وكانت أغنية “جنتلمان”الاثنين من بين الأغاني العشر التي تسجل أفضل المبيعات في متاجر “آي تيونز” في دول عدة منها فرنسا وكندا ونيوزيلندا والدنمارك والسويد.

وساهم شريط الفيديو كثيراً في النجاح المفاجئ والسريع لأغنية “غانغام ستايل” العام 2012.

وأصبحت “غانغام ستايل” الشريط الذي شوهد أكبر عدد من المرات في تاريخ يوتيوب وكان الأول الذي يتجاوز المليار مرة في كانون الأول/ديسمبر الماضي. وشوهد حتى الآن أكثر من 1,5 مليار مرة.

 

حرره: 
ا.ش