إطلاق فعاليات مهرجان رام الله للتسوق 2013

رام الله: أعلنت بلدية رام الله وغرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة في مؤتمر صحفي ظهر اليوم السبت، إطلاق فعاليات مهرجان رام الله للتسوق للعام 2013.

وأُعلن إطلاق الفعاليات في المؤتمر بحضور محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ووزير الاقتصاد الوطني جواد ناجي ورئيس بلدية رام الله موسى حديد ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة.

ويهدف المهرجان الذي يقام لأول مرة إلى توفير فرص تسوق بأسعار منخفضة وعروض كبيرة للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، كما يهدف إلى إنعاش الحركة التجارية والاقتصادية في المدينة.

ويحمل المهرجان رسالة تؤكد على أن السوق الفلسطينية يجب أن تكون وجهة لكل الفلسطينيين بدلا من التوجه إلى السوق الإسرائيلية في هذه الفترة من العام.

وتُطلق فعاليات مهرجان رام الله للتسوق 2013 خلال الأسبوع الأول من شهر آب الحالي للتكثف بعد انتهاء موسم الأعياد، كما سيرافق المهرجان برنامج ثقافي فني وترفيهي في رام الله.

ووجهت بلدية رام الله وغرفة تجارة وصناعة المدينة دعوة إلى الأهالي في مدن الداخل المحتل ومحافظات الوطن للاستفادة من العروض المميزة لتشجيع السوق المحلية.

 

وتشمل فعاليات المؤتمر:

1-  أسبوع الضيافة 14-17\8\2013: يهدف إلى ترويج المطاعم والفنادق ودور الضيافة في المحافظة من خلال منح خصومات غير مسبوقة.

2- أسبوع الموضة 18-21\8\2013: (رام اللف اشن دايز، خصومات كبرى على الملابس والأحذية ..الخ).

3- أسبوع العودة إلى المدارس 22-27\8\2013 (القرطاسية وكل مايلزم العودة إلى المدارس ويصاحبه فعايلات فنية وثقافية متخصصة).

4- يوم السحوبات الكبرى 28-29\8\2013: للمشاركين الراغبين في تخصيص جوائز وسحوبات على المبيعات، حيث سيخصص يوم كامل لإجراء السحوبات، ويصاحبها تغطية إعلامية وترويجية تهدف إلى تعزيز مكانة السوق.

 

وسجل في المهرجان حتى الآن 300 مشارك من مختلف القطاعات من محال تجارية ومطاعم وفنادق، والتي ستضع ملصقاً للمهرجان على أبوابها للإشارة إلى أن هذا المكان مشارك في مهرجان رام الله للتسوق 2013.

حرره: 
ا.ش