ويب طب تفتح مكتبها في رام الله في أعقاب استثمار "سراج فلسطين" في الشركة – وتتجاوز ال 3 ملايين زائر شهرياُ

أعلن ويب طب، الموقع الصحي الرائد باللغة العربية على  شبكة الانترنت أن عدد زوار الموقع قد قد تجاوز الـ 3 ملايين زائر حصري في الشهر. وإضافة إلى ذلك، فقد قامت الشركة بافتتاح مكاتبها الجديدة في رام الله، في أعقاب استثمار صندوق "سراج فلسطين" في الشركة.

النجاح الكبير والسريع الذي حققه الموقع الفلسطيني الذي يعمل كمنصة للتواصل والتفاعل بين مزودي الخدمات الصحية، من جهة، وبين المرضى المتحدثين بالعربية، من جهة أخرى، والذي أصبح بوابة الصحة وجودة الحياة رقم واحد باللغة العربية من حيث عدد الزوار، جودة المحتوى، سهولة الاستخدام والقيمة التي يقدمها الموقع، أتى من خلال إطلاق تطبيق مشخص الأعراض (TebChecker) بداية، ثم إطلاق قسم نمط الحياة الصحي (TebStyle)، وجهود الفريق المتميز وراء الموقع.

ويقول مدير المجتمعات في ويب طب، أيمن قاروط، أن نجاح الموقع الملحوظ في مجال الشبكات الاجتماعية (مثل الفيسبوك وغيرها)  هو إحد الروافد الأساسية لحركة الزوار على الموقع، حيث أن التفاعل على الفيسبوك وتويتر يترجم بشكل كبير إلى زيارات على الموقع. وللموقع حاليا أكثر من نصف مليون معجب في "الفيسبوك"، وهو عدد يتزايد بشكل متواصل بالآلاف ويقود إلى معدلات كبيرة في عدد الزوار اليومي للموقع.

إضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن استكمال اجراءات التمويل منذ شباط / فبراير 2013، والتي شملت - كما ذكرـ الاستثمار في الشركة من قبل صندوق "سراج فلسطين"، حيث انضم السيد ديمتري ديلياني إلى مجلس إدارة "ويب طب" في أعقاب هذا الاستثمار.

وتقول السيدة هدى الجاك، من صندوق "سراج فلسطين": "لقد اخترنا ويب طب لتكون واحدة من استثمارات صندوق سراج فلسطين، لأننا نؤمن بأنها تزود عالم الانترنت بمضامين في غاية الأهمية وملحة جدا في حياة المستخدمين، ألا وهي صحتهم وجودة حياتهم". وتضيف: "إن العامل الأساسي في توجهنا الاستثماري هو أن يتم طرح المضامين وفقا لنموذج تجاري راسخ، ولا شك أن النتائج التي نشهدها في ويب طب مشجعة جدا".

عن ويب طب
تهدف ويب طب إلى تزويد ونشر المعلومات الطبية والصحية باللغة العربية، لتحسين حياة المستخدم العربي وإعطائه حياة صحية أفضل. ينشر ويب.طب مضامين طبية حصرية بجودة عالية و والمعتمدة من قبل المؤسسات والهيئات المهنية المسؤولة ويقوم بتحديثها بشكل مستمر.
يهدف ويب طب إلى تطوير منصة عربية متكاملة للتواصل بين المواطن و الجهات العاملة على تقديم الخدمات الطبية والصحية المختلفة كالأطباء، العيادات، المستشفيات، الصيدليات، شركات ومستودعات الأدوية، شركات التأمين، المختصون بتقديم أنواع العلاجات المختلفة، الجمعيات والشركات العاملة في مجال التثقيف والتوعية الصحية وكل هيئة أو مؤسسة تسعى لخدمة المواطن العربي في مجال الصحة.

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الاخبار الواردة ضمن زاوية المؤسسات. 

حرره: 
م.م