صور: انطلاق حملة "العيد" مع مجموعة فكر بغيرك وبالتعاون مع جمعية "نجم البحر"

رام الله- جنى نابوت

بدأت مجموعة "فكر بغيرك" بالتعاون مع جمعية "نجم البحر" حملتها الشتوية لعيد الأضحى، لرسم البسمة على وجوه العائلات الأقل حظاً، وذلك من خلال استقبال التبرعات من الملابس الشتوية الجديدة في مركز جمعية "نجم البحر" الواقع عند مقهى سامر في البيرة، ليتم عرضها في غضون الأيام القليلة المقبلة، واستقبال العائلات المستورة لتختار ما يناسبها من ملابس في ذات المكان.

وحتى اللحظة يوجد ملابس لما يقارب 500 عائلة، وتنتظر المجموعة دعم أهل الخير من كافة محافظات الوطن، في ظل توزيع الملابس والذي سيكون من عدة مدن فلسطينية.
وتأتي هذه الحملة بعد اختتام حملة "العودة للمدارس" والتي قامت بها مجموعة فكر بغيرك، إذ قامت بتوزيع ما يقارب 100 حقيبة مدرسية جديدة للطلاب الأقل حظاً في عدة مناطق من قضاء مدينة رام الله والقدس ونابلس، عدا عن القرطاسية التي تواجدت في كل حقيبة تم توزيعها.

ومن جانب آخر، قامت الحملة بدفع أقساط ثلاثة طلاب جامعيين من عدة مدن، ورسم الرسومات على حائط عدة مدارس ابتدائية وثانوية، منها مدرسة البيرة الابتدائية ومدرسة بيت عور الفوقا الثانوية.
ويذكر أن "فكّر بغيرك" مجموعة شبابية تطوعية أسست نفسها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عبر إنشاء صفحة خاصة اسمها "فكر بغيرك" للتواصل مع كافة المتطوعين والمتبرعين والعائلات، إذ تهدف للوصول للعائلات الأقل حظاً في المجتمع ورسم البسمة على وجوههم، وتعاونت حديثاً مع جمعية "نجم البحر" الخيرية التي تقدم يد العون للأيتام منذ تأسيسها

زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة في زاوية أخبار المؤسسات

حرره: 
ا.ش