حضارة تطلق حملة "حضارة مفاجآت" لمشتركيها الحاليين والجدد

رام الله: أطلقت شركة حضارة، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية حملة "حضارة مفاجآت" لمشتركي الانترنت الحاليين والجدد في الضفة الغربية وقطاع غزة بتاريخ 26/11/2013 وتستمر حتى 25/12/2013.

وتستهدف الحملة مشتركي حضارة الجدد والحاليين في الضفة الغربية وقطاع غزة بحيث يحصل المشترك الجديد على انترنت باسعار مميزة ويدخل السحب على العديد من الجوائز النقدية اليومية.

ويدخل المشتركين الحاليين على السحب تلقائيا بشرط تسديد الفواتير المستحقة عليهم قبل يوم السحب وتزيد فرصتهم بالربح بالمشاركة في تطبيق حضارة على صفحتها على الفيسبوك، بحيث أن الجوائز المقدمة من الشركة تبلغ 3000 شيقل يوميا.

وصرح مدير الادارة التجارية في شركة حضارة السيد رامي قطينة "ان اطلاق حملة حضارة مفاجآت في السوق الفلسطيني جاء من منطلق حرص شركة حضارة الدائم على الاستمرار في تقديم كل ما هو مميز لمشتركيها الحاليين والجدد لتفوق تتطلعات مستخدمي الانترنت في فلسطين".

والجدير بالذكر أن حضارة هي شركة الانترنت الأولى في فلسطين ذات أكبر سرعة وسعة تشغيلية، متخصصة في توفير خدمات الانترنت المتنوعة للأفراد والشركات، بالاضافة للعديد من الخدمات المضافة مثل خدمات الاستضافة بأحدث أنواعها، خدمة حضارة أمان، وخدمة مكافح الفيروسات الأول عالميا "بيتدفندر"، والعديد من الخدمات المتميزة.

 

 

حرره: 
ع.ن