Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور.. الساسة خارج السياسة

رام الله: تجبر المشاركة في الحياة السياسية على الإنسان كثيرا من الالتزامات وقواعد السلوك الصارمة.

غير أن مراعاتها ورد على كل ما يحدث حول الإنسان دون عرض شعوره الحقيقية أمر صعب مرارا. وإحيانا يتحول حكماء العالم إلى أطفال يحبون اللعبة وقادرين للعجب من الأشياء البسيطة.  

فيما يلي مجموعة من الصور أوردها موقع روسيا اليوم وتظهر حياة العديد من زعماء العالم بعيداً عن السياسة:

 


رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلوسكوني يحضر مراسم افتتاح مكتب يحمل اسم الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن في مدينة دالاس في ولاية تكساس 25 أبريل/نيسان عام 2013

  •  

 

الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند يحمل في أيديه روبوت "ناو" الشبيه بالإنسان المصنوع من قبل شركة "ألديباران" لإنتاج الروبوتات أثناء زيارته لمعرض التكنولوجيا والتصميم الصناعي في قصر الأليزيه في باريس في سمتبر/أيلول عام 2013.

رئيس الوزراء الفرنسي جان مارك أيرولت يقود محاكاة سيارة الى جانب رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف ونظيرهما الفنلندي يوركي كاتاينين اثناء زيارتهم الى المنتدى الدولي "الابتكارات المكشوفة" في موسكو في اكتوبر/تشرين الاول عام 2013. جان مارك أيرولت يقوم بزيارة

 

ردة فعل المستشارة الألمانية على حصولها على قفاز الملاكمة الذهبي العملاق بتوقيع للملاكم الألماني أرتور أبراهام أثناء اجتماع لحزبها الاتحاد الديمقراطي المسيحي في دائرته الانتخابية في مدينة غريمين شرق ألمانيا في مارس/آذار عام 2013.

 

طفل يلعب مع ملابس البابا فرانسيس خلال استقباله للمتطوعين في مستشفى سانتا مارتا للأطفال في الفاتيكان في ديسمبر/كانون الأول عام 2013.

 

قرينة الرئيس الأمريكي ميشيل أوباما تنزع شيئا من جنين قرينها في غداء في قصر شلوس شارلوتنبورغ في العاصمة الألمانية برلين في يونيو/حزيران عام 2013. ودعا أوباما في خطاب ألقاه أمام باب براندنبورغ الى إنشاء عالم للسلام والعدالة مشيرا الى ضرورة تخفيض الترسانة النووية

قرينة الرئيس الأمريكي باراك أوباما ميشيل أوباما ترقص الى جانب إيلمو بطل السلسلة التلفزيونية الأمريكية التعليمية للأطفال "شارع السمسم" في إطار حملة جرت في البيت الابيض في اكتوبر/تشرين الأول عام 2013.

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يلبس أنف المهرج ويحمل ولدا في فعاليات هادفة إلى نزع السلاح العالم جرت في احد الاحياء الفقيرة لكاراكاس في اغسطس/أب عام 2013.  

 


رئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد تشارك في اجتماع مجموعة الأربع والعشرين في مقر صندوق النقد الدولي في واشنطن 18 أبريل/نيسان عام 2013.


صورة مكشوفة لدائرة الرئاسة الأرجنتينية تظهر رئيسة الأرجنتين كرستينا فيرنانديز دي كيرشنير تركل كرة في مراسم تدشين ملعب لنادي ديبورتيفو مورون لكرة القدم في مدينة مورون في ولاية بوينس آيرس الأرجنتينية في يوليو/تموز عام 2013.

  •  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  •  
  •  
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play