Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


برجك اليوم

برج الحمل
كن حريصاً على كل كلمة أو موقف تتخذه.إبحث عن التوافق والقواسم المشتركة. يساهم القمر في تلطيف الأجواء.فترة مناسبة للمصالحة ولترتيب الأوضاع.

برج الثور
تطالعك فترة سلبية وضاغطة ولا ينفعك سوى الصبر. تعاني من الأعداء وصعوبة الحواجز. تتعرض لمضايقات أو تفشل مشاريعك. تميل الى فرض الرأي على الآخرين.

برج الجوزاء
باستطاعتك إقامة حوار ونقاش بنّاء. قدِّم تنازلات مقبولة. أعِد النظر ببعض التصرفات التي أثارت استياء وانزعاج الآخرين. لا تلقِ اللوم على الأحباء.
برج السرطان
تكون الفترة استثنائية ورائعة. يبتسم لك الحظ وتكون فرحتك كبيرة. تهتم باستعادة موقعك وتتحمس لبدء تنفيذ مشروع طال انتظاره.انفراج وخبر سار.

برج الأسد
تأثيرات القمر مربكة على الصعيد الشخصي وقد يطرأ عطل منزلي أو حدث عائلي. لا ترتبك أمام المسؤوليات فبالتنظيم الجيد والإدارة الحسنة تتحلحل الأمور.

برج العذراء
يحمّسك القمر على العمل الإداري الطموح. تدير أعمالك بنجاح واطمئنان. كثف تحركاتك وادعم أقوالك بالبراهين. تتمتع بسرعة خاطر وقدرة على الإقناع.

برج الميزان
باستطاعتك حسم قضية مهمة أو اتخاذ خطوة جريئة لتغيير وضع أو إدخال تعديل. تناقش فواتير وأقساط وتفاصيل العقود المصرفية. لا تخاطر باستقرار ميزانيتك.

برج العقرب
باستطاعتك قيادة مجموعة من الزملاء أو تسلم مهمة. حان الوقت لإدخال بعض التعديل والتغيير على حياتك اليومية بهدف تحسينها.

برج القوس
تشعر بالملل أو بالحزن والإحباط. تهدأ وتيرة عملك وتتأخر المعاملات.تمالك أعصابك واحمِ مصالحك ومعنوياتك من التراجع.  لا تجازف!.

برج الجدي
سارع الى تصحيح أخطائك ولا تكن ناكراً لجميل الأصحاب والداعمين لك. لا تبقَ وحيداً واختلط مع محيطك. إحمِ ميزانيتك من التراجع.

برج الدلو
لا ترتجل عملاً ولا تستخف بالواجبات فالأضواء مصلتة عليك. كن يقظاً. لا توقع على عقد أو تحسم أمراً ولا تعرض علاقاتك للخطر. لا تراهن على الحظوظ.

برج الحوت
قد تسافر أو توقع على عقد أو تروِّج لمواهبك واهتماماتك. كن جريئاً!  لا ترتبك بالمواقف المهمة والصعبة واثبت طاقاتك وجدارتك بالموقع المتقدم.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play