كهرباء القدس تكرم كوكبة من الموظفات والعاملات في مقر الشركة

القدس: احتفلت شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم بتكريم كوكبة من الموظفات والعاملات بالشركة في قاعة مجلس الإدارة بالقدس، وذلك بمناسبة "يوم المرأة العالمي" في الثامن من آذار، بحضور رئيس مجلس الادارة يوسف الدجاني، والمدير العام م. هشام العمري، ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية م.علي طه، ومدير مكتب مجلس الادارة خليل حامد، وأمين سر النقابة في الشركة جواد الدبس، إضافة إلى مجموعة من الموظفين والعاملين بالشركة.

وأشاد الدجاني خلال حفل التكريم بالمراة الفلسطينية ودورها الفاعل في المجتمع الفلسطيني ومؤسساتنا الفلسطينية، لا سيما العاملات في شركة كهرباء محافظة القدس لدورهن البارز في بذل الجهد للارتقاء بهذه المؤسسة الحيوية، مشيراً إلى ضرورة تعزيز هذا الدور لما لها من أثر كبير في البيت والعمل.

من جهته قال م. العمري إن المراة هي عماد وأساس المؤسسات والمجتمعات كافة، فجهودها لا تقتصر على مجال العمل وإنما في المجالات المختلفة سواء في العمل أو في المنزل، لافتاً إلى أن النساء العاملات في شركة الكهرباء يستحققن منا كل الدعم والتقدير ليس فقط في هذا اليوم، وانما طوال العام، فهن مفخرة للشركة.

بدوره أوضح جواد الدبس أمين سر النقابة أن احتفال شركة كهرباء القدس بهذا اليوم، إنما هو تأكيد على إدراك كافة الموظفين والمسؤولين في الإدارة على الدور المهم الذي تقوم به النساء داخل الشركة، وفي كافة مناحي الحياة، فدورها يعتبر أساسياً ومكملاً للدور الذي يقوم به الرجال على صعيد الحياة العامة.

وفي نهاية الحفل، قامت إدارة ونقابة الشركة بتوزيع هدايا رمزية على كافة العاملات المشاركات في الحفل، تقديراً لجهودهن وتفانيهم في العمل.

حرره: 
ع.ن