Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سعودي يعفو عن قاتل ابنه "بحق الصداقة"

سعودي يعفو عن قاتل ابنه "بحق الصداقة"

الرياض: عفا سعودي عن قاتل ابنه متنازلاً عن حكم القصاص بحق الجاني، وذلك بدافع القرابة والجيرة والقبيلة التي تربطهما، بحسب صحيفة عكاظ السعودية.

 

وفي التفاصيل، أقدم الشاب السعودي أحمد محمد أبوراس آل قتيد الأحمري (18 عاماً) على قتل صديقه خالد (20 عاماً) خلال قيامهما بالمزاح فيما بينهما، بالضغط على الزناد دون علم القتيل بأنه كان يحمل رصاصة بداخله وأرداه قتيلاً في 20 من الشهر الجاري أمام إحدى محطات الوقود في قرية حبكان التابعة لمركز بللحمر، كما نقل موقع 24 الإماراتي.

 

وبعد إحالة القضية إلى المحكمة وإصدار حكم القصاص في المحكمة الكبرى بأبها، قرر والد المقتول عضوان بن سفير بن قتيد الأحمري العفو عن القاتل من باب الصداقة والقربة، وذلك بتوقيع 3 قضاة، وبحضور الوكيل الشرعي حسين بن عضوان بن سفير بن قتيد البهيشي الأحمري بالوكالة الصادرة من كتابة عدل محافظة خميس مشيط.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play