Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


معلم يُطعم تلاميذه طعام كلاب!!

معلم يُطعم تلاميذه طعام كلاب!!

زمن برس، فلسطين: أوقفت مدرسة أمريكية معلماً مساعداً بمدرسة ابتدائية بعد اكتشاف إعطاءه تلاميذه الذين يتراوح أعمارهم ما بين 10 و11 عاماً طعام حيوانات خلال الاستراحة في المدرسة.

وتجري تحقيقات في مدرسة فريدريك الابتدائية في نيو هانوفر في بنسلفانيا حول الموضوع، إذ لم يتضح بعد الكمية التي تناولها الأطفال والسبب الحقيقي وراء قيام الأستاذ بهذا العمل أو حتى كيف دخل طعام الحيوانات هذا إلى المدرسة، لكن من المتوقع أن يكون مُرر باعتباره نوع من البسكويت.

و حسبما ورد في موقع "ميرور" البريطانية، جاء في تصريح لريتشارد فيدلي رئيس المنطقة التعليمية هناك أن فحص المنتج الذي كان يتناوله الطلاب أثبت أنه غير ضار بصحة البشر، علماً بأنه من المتوقع أن يكون لدى البعض تحسس لديه، كما هو الحال مع جميع المأكولات والأطعمة.
وقالت إحدى الطالبات إنها تناولت 3 قطع من البسكويت، لكنه يبدو في هيئته وطعمه مثل طعام الكلاب.

وأثار الأمر الذي أثار ذعر وقلق أولياء الأمور المصدومين من المدرسة التي وثقوا في إدارتها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play