الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

اعتقالات في الضفة
زمن برس، فلسطين: شنت قوات الاحتلال حملت مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية في صفوف نشطاء وقيادات غالبيتهم من حركة حماس. 
وعرف من بين المعتقلين الناشطة في مجال الأسرى بشرى الطويل ابنة القيادي في حركة حماس جمال الطويل، حيث اعتقلت من منزلها في منطقة أم الشرايط بمدينة البيرة وادلعت مواجهاتٌ بالمكان. 
 
كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين  مسلم عبد اللطيف البرغوثي وعمر ناهض البرغوثي، من قرية دير غسانة الواقعة شمال غرب مدينة رام الله وسط مواجهات عنيفة اندلعت مع شبان القرية.
 
واندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، واستخدت قوات الاحتلال فيها الرصاص المطاطي وقنابل الغاز والصوت. 
 
واقتحمت قوات الاحتلال قرية بيت لقيا الواقعة غرب رام الله واعتقلت الشابين يوسف محمد دار موسى، وصدام محمد دار موسى. 
 
وفي محافظة نابلس اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عسكر واعتقلت الأسير المحرر عنان بشكار، كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عقربة جنوب نابلس واعتقلت المواطنين  عدنان أبو خاطر  وعمر جمال ميادمة. 
 
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب إيهاب أبو زيد من شارع تل بمدينة نابلس، كما اعتقلت القيادي في حركة حماس أحمد دولة.
 
وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الحاج رزق الرجوب من بلدة دورا بعد أسبوعين من إطلاق سراحه من سجونها، إضافةً إلى اعتقال الشاب أحمد القيق وهو من نشطاء حركة حماس. 
 
واعتقلت قوات الاحتلال المواطنين فتحي الجولاني وبلال المتحسب وجواد الكركي من مدينة الخيل. 
 
وفي محافظة بيت لحم اقتحتم قوات الاحتلال بلدة تقوع واعتقلت الشاب محمد صباح (22 عاماً) واقتحمت منزل عائلته.
 
وفي محافظة سلفيت اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين حسين عنبوسي وصلاح بهجمت من قرية سكاكا وقامت بتفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتها. 
 
يتبع...
 
حرره: 
م.م