Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فرقتهما الحرب قبل 70 عاماً.. فجمعهما الإنترنت

عاشقان

زمن برس، فلسطين: في عام 2003، دفعته قوة الحنين إلى لقاء حب حياته ليعيش قصة حبه الأول، فساعده أهل قريته في العثور على حبيبته زهانج بواسطة حملة إلكترونية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أن الحرب دمرت معالم مدينة حبيبته الأولى ومنزلها.

وحاول بان زيشان التأقلم مع حياته الجديدة ولكن بالرغم من زواجه وتكوينه لعائلة صغيرة الا أنه لم يستطع يوماً أن ينسى حب حياته الأول، فبعد مرور عدة سنوات كانت المفاجأة عندما أرسلت له حبيبته الأولى زاهنج سيو صورة لها ولابنهما الذي لم يكن يعلم بأمره عندما افترقا فأبقى الصورتين معه لمشاهدتهما كلما عاوده الحنين اليهما.

وكان التقى العسكري الصيني بان زيشان بحب حياته خلال فترة احتلال قوات جيش الياباني لولاية فوجان شمال شرق الصين، وانطلقت شرارة الحب التي دفعتهما إلى تحدي العادات والتقاليد والعيش في قصة حب عاصفة لم تمحها السنين.

وعلى الرغم من أنهما كانا يعيان جيداً أن خبر زواجهما سوف يقابل بالرفض من عائلتيهما المحافظتين ويتوقعان أن تنتهي قصة حبهما في أي لحظة بسبب ظروف الحرب، غير أنهما فضلا قضاء ما تبقى من حياتهما بحالة حب وسعادة ولو كانت هشة.

وبعد سيل من النزاعات والخلافات العائلية في محاولة منه لإقناع عائلته بالمواقفة على الزواج باءت كل المحاولات بالفشل مما اضطره  لتنفيذ أوامر عائلته والزواج بفتاة أخرى فأنجب منها 3 أطفال، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play