Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يعتقل 597 مواطناً منذ بداية آب

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير اليوم السبت، إن سلطات الاحتلال اعتقلت منذ بداية آب الجاري 597 مواطناً من محافظات الضفة والقدس، وتركزت عمليات الاعتقال في القدس والخليل.

ووصل عدد معتقلي القدس خلال الشهر 190 مقدسياً ضمن حمالات اعتقال اعتبرت الأعنف منذ منتصف حزيران الماضي، كما واعتقل 102 مواطناً من الخليل.

أما باقي المحافظات كان عدد المواطنين الذين تعرضوا لعمليات الاعتقال، في محافظة رام الله والبيرة 74 مواطناً، أما جنين وصل عدد معتقليها 63 مواطناً، وفي بيت لحم 54 مواطناً، كما واعتقل 45 مواطناً من نابلس، و23 مواطناً من طولكرم، و22 من سلفيت، و11 مواطناً من قلقيلية، وفي اريحا 7 مواطنين، وطوباس 6 مواطنين.

وأشار النادي إلى أن من بين المعتقلين كان مواطنة مقدسية، وفتاة من رام الله. وبذلك يرتفع عدد الأسرى في سجون الاحتلال بعد اعتقال أكثر 2000 مواطن منذ منتصف حزيران الماضي لأكثر من 7000 أسيرا في سجون الاحتلال.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play