Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


في "مجدو"..قناة "ناشونال جيوغرافيك" تسبب هوساً أمنياً للاحتلال

الأسرى
زمن برس، فلسطين:  قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير جواد بولس إن هوساً أمنياً أصاب إدارة سجن "مجدو"، لدرجة أنها سحبت بث قناة "ناشونال جيوغرافيك" الوثائقية التعليمية من الأسرى بذريعة أنها تقدّم برامجاً قد يستفيد منها الأسرى للهروب خارج السجن.
 
وجاء ذلك إثر زيارة بولس للأسرى في سجن "مجدو" اليوم، إذ نقل عنهم أيضاً أن رزمة العقوبات التي كانت قد فرضتها إدارة السجن لا زالت مستمرّة، ولم يطرأ عليها أي تغيّر إيجابي، على الرغم من وعودات الإدارة بتقليصها.
 
ولفت بولس إلى" أن العقوبات والظروف التنكيلية التي يعيشها الأسرى في "مجدو" تتمثل بالتنقيل المستمر للأسرى المحكومين وتنقيل الأسرى في الأقسام الداخلية بشكل غير مبرّر، بالإضافة إلى منع ممثلي الأسرى من التنقل داخل الأقسام. علاوة على التشديد خلال زيارة الأهالي، وتقليص كميات اللحوم والخضروات والفاكهة للأسرى.
 
وأضاف بولس بأن الهوس الأمني والخشية من حفر الأنفاق، كما تدّعي الإدارة، وصلت إلى حدّ نصب قضبان حديدية داخل حفر الحمامات، وإلى التفتيشات المتواصلة للسجن.  
 
وزار بولس الأسير عمر البرغوثي، من رام الله، والذي كانت قوات الاحتلال قد أعادت اعتقاله في حملة الاعتقالات الأخيرة، بعد أن قضى (25) عاماً في سجونها، وأصدرت بحقه أمراَ إدارياً لأربعة شهور، ورفضت الاستئناف الذي قدمه نادي الأسير له  بذريعة "الأوضاع السياسية الحالية، تفترض إبعاده عن المجتمع".
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play