Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يصادر تصاريح أهالي أسرى متوجهين لزيارة أبنائهم

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: قال مدير نادي الأسير في محافظة الخليل أمجد النجار، اليوم الخميس، إن مخابرات الاحتلال المتواجدة على حاجز الظاهرية (ميتار) صادرت أكثر من 40 تصريحاً من أهالي الأسرى المتوجهين لزيارة أبنائهم في سجن "ريمون".

و أفاد محمد فرج عبيدو والد الأسير المريض معتز عبيدو المتوجه لزيارة ابنه في عيادة  "سجن الرملة" بأن ضباطاً من مخابرات الاحتلال من المتواجدين على الحاجز صادروا التصريح الخاص به وبابنته. إضافة إلى العشرات من أهالي الأسرى  المتوجهين لزيارة أبنائهم في سجن "ريمون"  وأوضحت العائلات بأنها فوجئت بعد وصولهم حاجز "ميتار" ودفعهم للتذاكر بقدوم ضباط مخابرات على المعبر وبدؤوا بسحب التصاريح.

واعتبر نادي الأسير أن هذا الإجراء العقابي بحق العائلات وسحب التصاريح على المعبر يشكل إجراء عقابي بطريقة جديدة الهدف منها انتقامي.

و دعا النجار أهالي الأسرى للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية يوم الاثنين القادم أمام الصليب الأحمر الدولي الساعة 11 صباحا للضغط على الصليب الأحمر لوقف هذه الإجراءات بحق عائلات الأسرى .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play