والد عضو نقابة الموظفين محمد حسين يناشد الرئيس للإفراج عن نجله

محمد حسين

زمن برس، فلسطين: ناشد والد عضو نقابة الموظفين العموميين محمد حسين، الرئيس محمود عباس للإفراج عن نجله المعتقل منذ يوم السبت الماضي، لدى جهاز الأمن الوقائي.

وقال باسم حسين في مناشدةٍ وزعت مساء اليوم على وسائل الإعلام  مناشداً الرئيس:" أوضح لسيادتكم أن ابني هو مجرد عضو حديث العهد غير فعال في النقابة لايملك أي صلاحيات لاتخاذ أي قرار أو خطوات تصعيدية للموظفين ولا يمكن إقرانه برئيس النقابة بسام زكارنة أو نائبه معين عنساوي المحجوزين لديكم".

ونوه حسين إلى أنه تم اعتقال عدد من أعضاء النقابة ومن ثم تم إخلاء سبيلهم في نفس اليوم،  بينما لايزال نجله محمد قابع في الحجز لدى جهاز الامن الوقائي وتم عرضه على النيابة وتم التمديد لتوقيفه مدة 15يوم .

وأضاف:" إن التهم الموجهة اليه -كعضو غير فعال- هي نفس التهم الموجهة لرئيس النقابة ونائبه وهذا يعتبر ظلم كبير لايمكن تحمله وخصوصا انه يعمل موظف في خدمة شعبه وطنه ولديه أسرة يعيلها وتنتظر الافراج عنه بفارغ الصبر وتعاني كثيرا لفراقه وبعده عنها".

وختم حسين مناشدته قائلاً:"  أناشدكم اعادة النظر في وضع إبني وإصدار توجيهاتكم بالإفراج عنه سائلاً المولى عز وجل أن يطيل في عمركم،و أن يديمكم ذخراً لهذا البلد".

حرره: 
م.م