اعتقال 15 مواطناً من الخليل والقدس وبيت لحم

اعتقالات

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم 13 مواطناً من محافظات القدس والخليل وبيت لحم.

وأفاد نادي الأسير في الخليل اليوم،  أن سلطات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية (11) مواطناً من المحافظة، بعد عمليات داهم شملت عدة أحياء وقرى في المدينة، وهم كل من مصعب نضال ازغير (22) عاماً، وأمين شفيق قواسمة (25) عاماً، والشقيقين متوكل ومعتز ابو جحيشة، وهمام الطيطي (19) عاماً، وحسن عمر (22)عاماً، وأمين عمر (23) عاماً، وموسى حسين عمر (44) عاماً، وإبراهيم علي البطاط، وأنس خالد ابو ريانإضافة إلى  شادي سميح ابو عمر.  

وفي ذات السياق اعتدت قوات الاحتلال على المواطن خالد البطاط من بلدة الظاهرية بالضرب المبرح خلال عملية اعتقال شقيقه إبراهيم، وأصابته برضوض وكدمات، نقل على إثرها للمركز الطبي في البلدة لتلقي العلاج.

كما اعتقلت قوات الاحتلال،  ثلاثة فتية من بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا، كلا من: محمد العمور (16 عاما)، ومحمود محمد أبو مفرح (17 عاما)، وأحمد يوسف صباح (17 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

 

وفي مدينة القدس اعتقلت قوات الاحتلال الطفلين علي خالد عبده (14 عاما)، ومنذر علي عبده (15 عاما)، بعد دهم منزليهما بشارع المدارس في حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة.
وكانت قوات الاحتلال، اعتقلت، في ساعة متأخرة من مساء أمس، الشاب محمد شويات (١٩ عاما) خلال مواجهات اندلعت في حيي 'عين اللوزة' و'بئر أيوب' في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

حرره: 
م.م