ما هي احتمالية عودة تساقط الثلوج الليلة القادمة؟

تساقط الثلوج

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع طقس فلسطين بأنه من المتوقع أن تتأثر فلسطين في ساعات المساء بمنخفضٍ جوي يعتبر سريعاً الى حد ما ولكنه يحمل كميات ممتازة من الهطولات قياساً على فترى تأثيره السريعة نسبياً.

وأضاف "طقس فلسطين" بأنه من المتوقع أن تبدأ فرص الهطولات في المناطق الساحلية والشمالية في ساعات ما بعد الظهيرة والمساء، وتشتد في ساعات الليل بحيث تكون مصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية ، وتمتد الى المناطق الوسطى من البلاد أيضاً ، وفي ساعات الليل أيضاً تتهيأ الفرصة لهطول زخات ثلجية على المرتفعات العالية خصوصاً في جبال الجليل الأعلى المرتفعة ، ولا يستبعد هطول زخات ثلجية على أقل من ذلك لظروف تبريدية خاصة متوفرة في الأجواء.
وتبقى فرص الأمطار حاضرة صباح الأحد على معظم المناطق ، مع انتشارها الى المناطق الجنوبية ، ثم تضعف فرص الهطولات لاحقاً مع أجواء باردة في معظم المناطق ".

وتابع الموقع قائلاً:" إنه من المتوقع  أن تتأثر يومي الاثنين والثلاثاء برياح شرقية تكون نشطة في بعض الفترات ، وتتركز على المناطق الجبلية في شمال ووسط البلاد ، وستعمل هذه الرياح الشرقية على زيادة الإحساس بدرجة الحرارة ، رغم الارتفاع الجيد المتوقع عليها مقارنة بالدرجات الحالية .

حرره: 
م.م