أسرى "ريمون" يصعدون

رام الله-زمن برس: دعا أسرى ريمون اليوم الخميس، الراعي المصري وجميع من كان شريك في الاتفاق الذي جرى بين إدارة السجون واللجنة النضالية العليا للتدخل السريع لإلزام إسرائيل وإيفاءها بالالتزام الذي أخذته على نفسها وبالتوقف عن الإجراءات التي لن يقبلها الأسرى في أي ظرف من الظروف وفي حال استمرار إدارة السجون في تلك الممارسات سيكون هناك خطوات تصعيديه تتعدى الإضراب عن الطعام .

جاء حديث الأسرى خلال زيارة قام بها محامي نادي الأسير لسجن "ريمون"، وخلال اللقاء أفاد الأسير محمد عرمان من مدينة رام الله والمحكوم 36 مؤبد "بأن الأسرى لن يقبلوا إجراءات وتفتيشات عارية ولا بأي ظرف من الظروف فهذه الإجراءات كانت قبل الإضراب مرفوضة والآن بعد إضراب استمر 28 يوم يريدون أن يفتشوا الأسرى تفتيش عاريا كيف يكون هذا مقبول بعد انتصار الأسرى الأخير في معركة الأمعاء الخاوية؟ .

ونوه الأسير منذر صنوبر من مدينة نابلس و المحكوم 4 مؤبدات و30 سنة عن حمالات التفتيش الفجائية والتنكيلية التي قامت بها قوات الأمن في أقسام السجن وأن الهدف من كل هذه الإجراءات هو تهديد الأسرى وقمعهم والتنكيل بهم .

وفي هذا السياق أكد نادي الأسير بأنه يقوم بنقل هذه الرسائل لجميع الجهات المعنية ، فالأسرى يأملون أن لا يضطروا إلى اتخاذ خطوات تصعيديه من أجل تأمين ما اتفق عليه وفي تنفيذ الاتفاق والتزامات الأطراف وفقا لما توصل في حينه عليه.

ـــــــــــ

ي ف