قراقع: ليبرمان رجل المذابح والمجازر

عيسى قراقع

زمن برس، فلسطين: وصف رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، اليوم الثلاثاء، تصريحات افيغدور ليبرمان زعيم حزب "اسرائيل بيتنا" بانها عنصرية.

وكان ليبرمان صرح ان حزبه "اسرائيل بيتنا" يسعى الى سن قانون في الكنيست يدعو الى إعدام الأسرى الفلسطينيين في السجون تحت حجة منع أي صفقة تبادل محتملة.

وأوضح قراقع أن هذه تصريحات رجل المجازر والمذابح، الذي يجعل من الأسرى ضحايا لأفكاره المسمومة في حمى وصرع الانتخابات الاسرائيلية.

وأضاف " هناك أفواه مليئة برائحة الدم والموت في اسرائيل وعلى رأسهم ليبرمان المشبع بالعداء للسلام العادل وللتعايش، وهو يشكل وصمة عار للمجتمع الاسرائيلي ولكل الداعين الى السلام والاستقرار في المنطقة.

ودعا قراقع المجتمع الدولي وكافة مؤسساته الى التدخل لمنع انتشار هذا الفساد الدموي في القيادة الاسرائيلية، والتي تسبب انهيار تام لمفهوم العدالة الانسانية، وتجعل الاسرى في وضع خطير جدا، وتحت رحمة قيادات عنصرية تستهتر بالقانون الدولي وشرائع حقوق الانسان

واختتم قراقع " ليبرمان يتحدث عن قتل الأسرى بقانون، ونحن نتساءل أين مجلس الأمن؟ وأين المجتمع الدولي من هذا الارهاب العلني؟ لقد طغت هذه الوقاحة الحاقدة والانتقامية البشعة على كافة القوانين والاتفاقيات الدولية، وحان الوقت لكي تمارس هيئة الامم والمجتمع الدولي بأسره صلاحياته وسلطته على هذه العصابة الاسرائيلية المتطرفة".

حرره: 
ع.ن