Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إغلاق استاد دورتموند بعد العثور على قنبلة

إغلاق استاد دورتموند بعد العثور على قنبلة

زمن برس، فلسطين: تسببت قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية، بوقف أنشطة نادي بروسيا دورتموند المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، بعد العثور عليها بالقرب من استاد النادي.

وعثر على القنبلة التي لم تنفجر في منطقة قريبة من متنزه سيجنال ايدونا قبل ساعات فقط من المؤتمر الصحفي المقرر للمدرب يورجن كلوب قبل قمة وادي الرور في مواجهة شالكه في الدوري الألماني للعبة الشعبية يوم السبت.

وقال مسؤولون محليون إنه تم اكتشاف القنبلة من خلال صور جوية للمنطقة. وقال بروسيا دورتموند الذي أغلق منطقة المشاهدين ومتحف النادي في بيان مختصر "لم يعرف بعد المدة التي سيظل فيها الاستاد مغلقًا"، بحسب ما ذكرته وكالة "رويترز".

وتعرضت مدينة دورتموند للكثير من الدمار خلال الحرب العالمية الثانية من جراء غارات الحلفاء الذين القوا عليها أطنانا من القنابل والمتفجرات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play