مصر تستضيف اللقاء الوديّ أمام غينيا

مصر تستضيف اللقاء الوديّ أمام غينيا

زمن برس، فلسطين: قال المدير الإداري للمنتخب المصري إن بلاده ستستضيف غينيا الاستوائية في المباراة الودية المقرر إقامتها الخميس المقبل؛ بدلا من إقامة اللقاء بالمغرب.

ويخوض الفريق المصريّ هذه المباراة الودية الأولى تحت قيادة المدرب الأرجنتيني الجديد هيكتور كوبر، والتي كان من المفترض إقامتها في الإمارات قبل أن يتقرر نقلها إلى المغرب وأخيرًا إلى مصر.

وتوقف النشاط الكروي في مصر منذ وقوع 19 قتيلا على الأقل قبل مباراة بالدوري الممتاز في الثامن من فبراير شباط الماضي لكن مجلس الوزراء أعلن استئناف المسابقة في 30 مارس آذار الجاري، وإذا عاد الدوري بالفعل فإن كل المباريات ستقام بدون مشجعين.

وقد استبعد المدرّب الارجنتينيّ اثنين من لاعبي الفريق بسبب الإصابة، منهم لاعب الزمالك ايمن حفني بسبب إصابته في العضلات.

كما لم يتمكن وليد سليمان صانع اللعب بالأهلي من استكمال التدريب أمس السبت، وقال الجهاز الفني للمنتخب عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة يوم الأحد إن "كوبر قرر استبعاد وليد سليمان من المعسكر ومنحه راحة بسبب إصابته بخشونة في الركبة."

وضم كوبر تسعة محترفين من بينهم محمد صلاح لاعب فيورنتينا الايطالي واحمد المحمدي ورامي ربيعة والذين سيتوجهون من انديتهم مباشرة إلى المغرب بينما سينضم احمد فتحي مدافع ام صلال القطري ومحمد عبد الشافي ظهير أهلي جدة إلى معسكر الفريق بالقاهرة قبل السفر.

حرره: 
م . ع