Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أسرى"مجدو وعوفر" يشتكون من الظروف المعيشية الصعبة

الأسرى

زمن برس، فلسطين: اشتكى الأسرى بسجني "مجدو وعوفر" من الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها، لا سيما الاكتظاظ الشديد في السجون التي يحتجزون فيها عشرات الأطفال القاصرين وعشرات المرضى والمعتقلين الإداريين.

جاء ذلك خلال زيارة محاميّ هيئة شؤون الأسرى والمحررين للأسرى بسجني "مجدو وعوفر" أمس، إذ نقل أن الأسرى يعانون من الاكتظاظ  داخل كل غرفة، إذ تتزايد أعدادهم بشكل يومي.

وأضاف أنهم يعانون من ضغوطات مادية بسبب اعتماد الأسرى الجدد في مصروفاتهم اليومية على "كانتينا" الأسرى المتواجدين في المعتقل بوقت مسبق.

كما أشتكى الأسرى لمحامي الهيئة من التعب والإرهاق الذي تتسبب به "البوسطة" وعملية نقلهم من السجن إلى المحكمة أو إلى السجون الأخرى، ومن الإجراءات التعسفية اليومية التي تمارس بحقهم كالإهمال الطبي والحرمان من الزيارات والتفتيشات الاستفزازية الليلية لغرف الأسرى والعبث بمحتوياتهم الشخصية.

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play