Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فضيحة رياضية جديدة.. كيف استضافت ألمانيا مونديال2006؟

مونديال المانيا 2006

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة "دي زايت" الألمانية، إن الحكومة الألمانية أرسلت شحنة من الأسلحة إلى دولة عربية، لضمان تصويتها لمصلحة ملف ألمانيا في مونديال 2006.

وبحسب الصحيفة فإن اللجنة التنفيذية للفيفا تتألف من 24 عضواً، وهؤلاء الـ 24 يصوتون على البلد المستضيف لكأس العالم، حيثُ تُقام عملية تصويت على الملفات المترشحة للاستضافة.

وأضافت أن الحكومة الألمانية قررت بالتعاون مع اتحاد كرة القدم إرسال شحنة من الأسلحة إلى الدولة العربية بغية قلب الصوت من ملف المغرب إلى ملف ألمانيا، وهو الذي ظهر جلياً في الجولة الأخيرة من التصويت، والتي فازت بها ألمانيا على ملف جنوب أفريقيا بفارق صوت واحد (12 – 11)، في وقت أشار التقرير نفسه أن الزعماء والسياسيين الألمان ورجال الأعمال لعبوا دوراً بارزاً في قلب التصويت لمصلحة ألمانيا، وذلك عبر الضغط على أعضاء اللجنة التنفيذية، وفق ما أوردته صحيفة "العربي الجديد".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play