Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يرفض مطالب أسرى سجن" الرملة"

الأسرى

زمن برس، فلسطين: اشتكى الأسرى المرضى في "عيادة سجن الرملة"، من رفض إدارة مصلحة سجون الاحتلال لمطالبهم بتحسين الظروف الحياتية وإنهاء الممارسات التنكيلية التي يعيشونها رغم صعوبة أوضاعهم الصحية.

ونقل محامي نادي الأسير عن الأسرى إثر زيارته لهم في العيادة، أنهم يعانون من انعدام أدنى الشروط الصحية اللازمة لأسرى مرضى يعتبرون من أخطر الحالات المرضية في السجون.

واشتكى الأسرى من الضيق والاكتظاظ الشديد في الغرف، لا سيما أن غالبيتهم من الأسرى المقعدين والذين يواجهون صعوبة في الحركة، ويستخدمون الكراسي المتحركة في التنقل.

وأضافوا أن من بين الظروف التنكيلية التي تمارسها إدارة السجن بحقهم، تقليص وقت "الفورة" المخصصة لهم، وعدم توفير غرفة مطبخ، مما يضطر الأسرى إلى استخدام الحمامات في تنظيف أواني الطعام، إلى جانب توفير أغذية سيئة الجودة والكمية، ورفض طلبهم بإعداد الأطعمة بأنفسهم.

جدير بالذكر أن 14 أسيراً مريضاً يقبعون في "عيادة سجن الرملة"، تسعة منهم يقبعون فيها بشكل دائم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play