Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هاتفك يمكنه الآن الكذب نيابة عنك

هاتف

زمن برس، فلسطين: الآن أصبح بإمكان هاتفك أن يكذب عوضاً عنك، وبالأخص لمن هم ليسوا قريبين منك.

هذا التطبيق اسمه "Got This Thing" ويمكنه أن يقوم بهذا، إذ يقوم على تتبع موقع هاتفك وأخذ النشاطات التي تحدث من حولك من مواقع لترويجها مثل "Eventbrite" وإضافتها إلى جدول أعمالك في "Google calendar".

ويمكنك أن تفّعل الخاصية عند الحاجة بالضغط على زر "Get Busy" ليمتلئ جدولك الخالي بالنشاطات والالتزامات، وهنالك فئات مختلفة لهذه الخدع، فهنالك حفلات التبرعات الخيرية والمحاضرات الأكاديمية، ويمكنك أن ترسل هذا الجدول لأصدقائك لتوحيد أقوالكم.

وأيضاً يمكنك أن تعدل مقدار انشغالك، فهنالك خاصية "مشغول" وهنالك "مشغول للغاية" وهنالك خاصية "اذهب إلى الجحيم" التي تبدأ بوضع الكثير من النشاطات بنفس الوقت.

وعندما ترغب بالتخلص من كل ما أضافه التطبيق إلى جدولك يمكنك الضغط على زر "Go Clear"، التطبيق طوره الكوميدي نات تاوسين، 29 عاماً، خلال ورشة "New York City Comedy Hack Day" التي خصصت في مدينة نيويورك لمشاركة أفكار كوميدية لصنع تطبيقات طريفة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play