Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يقتحم منزلي الشهيدين أبو جمل وحجازي بالقدس

الاحتلال يقتحم منزلي الشهيدين أبو جمل وحجازي بالقدس

زمن برس، فلسطين: اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، منزل الشهيدين غسان أبو جمل في قرية جبل المكبر، معتز حجازي في بلدة سلوان بالقدس المحتلة.

وقال أحد أفراد العائلة إن قوة إسرائيلية كبيرة اقتحمت منزل الشهيد غسان وقامت بتصوير مداخله والطرق المؤدية إليه ومرافقه الداخلية، وخلال ذلك قامت بتصوير أفراد العائلة، لافتًا إلى وقوع مشادات كلامية مع الجنود.

واقتحمت قوات الاحتلال محيط منزل عائلة الشهيد عدي أبو جمل الذي أغلقته بالباطون المسلح قبل عدة أيام.

وذكر مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اقتحمت محيط منزل الشهيد معتز حجازي في حي الثوري ببلدة سلوان، وقامت بتصويره من الخارج إضافة إلى تصوير الطرق المؤدية إليه، علما أن عائلته لم تكن تتواجد في المنزل وقت الاقتحام.

الجدير ذكره أن المحكمة الإسرائيلية العليا قررت مؤخرًا إغلاق غرفة الشهيد معتز حجازي، إضافة إلى قرار إغلاق أو هدم منازل الشهداء المتهمين بتنفيذ عمليات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play