Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هبوط سعر الذهب

الذهب

زمن برس، فلسطين: تراجع سعر الذهب اليوم الثلاثاء، مع ترقب الأسواق أنباءً عن قمة منطقة اليورو للوقوف على مدى التقدم الحاصل في أزمة ديون اليونان وإن كانت زيادة مراكز البيع في المعدن النفيس تبرز المعنويات السلبية تجاه المعدن.

ولم ينجح الذهب حتى الآن في جذب إقبال كبير من الباحثين عن الملاذات الآمنة في ضوء الأزمة اليونانية الحالية إذ يبدو أن المخاوف من انتشار العدوى قد انحسرت.

وأدى ارتفاع الدولار أيضا إلى الحد من المكاسب. وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1168 دولارا للأوقية (الأونصة) صباح اليوم، بعد أن كان قد ارتفع صباح أمس بقيمة 0.6 عقب رفض اليونانيين شروط حزمة الإنقاذ، كما نقلت وكالة "رويترز".

وفي الأيام الأخيرة وجد الدولار دعما في ضعف اليورو جراء الأزمة اليونانية. وحوم مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات قرب أعلى مستوياته في شهر الذي بلغه أمس الاثنين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play