بالفيديو: الثلوج تسقط في منتصف الصيف

الثلوج

زمن برس، فلسطين: يستغرب معظم الناس رؤية تساقط الثلوج في فصل الصيف، غير أن سكان مدينة كالغاري الكندية استقبلوا الثلج بسعادة وحبور بعد ظهر الجمعة.

ونشر أحد الأشخاص مقطع فيديو على موقع تويتر يظهر فيه الثلوج البيضاء وهي تهطل في كراج لسيارات أحد المراكز التجارية، حيث علقت امرأة في خلفية الفيديو قائلة: "هذا لا يحدث إلا في مقاطعة ألبريتا"

وبدأ الناس بالتقاط الصور التذكارية إذ التقط رجلان يرتديان سراويل قصيرة ويحملان العلم الكندي صوراً في غابة بانف حيث تراكم الثلج بكثرة. واستطاع أحد الأشخاص التقاط صورة للثلج وهو يغطي أحد الأزهار بينما التقط آخرون صوراً لأثاث شرفة منزلهم السفلى وهو مكسو بالثلج.

ويذكر بأن مقاطعة ألبيرتا الكندية تشهد تساقط الثلوج في مختلف أشهر السنة. وبينما توقع خبراء الأرصاد الجوية أمطاراً غزيرة طوال نهار الجمعة انخفضت درجات الحرارة لتحول المطر إلى ثلوج.

وعلى الرغم من أن هطول الثلوج بدأ في مرتفعات روكيز وغابات بانف، إلا أنه امتد إلى مدينة كالغاري الأكثر انخفاضاً. وفي اليوم التالي عادت الأمور إلى طبيعتها حيث أشرقت الشمس على الرغم من أن درجات الحرارة بقيت دون معدلاتها الطبيعية، وسترتفع درجات الحرارة تدريجياً لتصل إلى معدلاتها السنوية بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية. 

 

حرره: 
م.م